موقع متخصص بكل مايخص الحياة الزوجية من العلاقة الزوجية إلى المشاكل الجنسية

الاستمتاع بهزة الجماع من خلال منطقة جي سبوت

 الاستمتاع بهزة الجماع من خلال منطقة جي سبوت (G-spot)؟

سلوى: لقد سمعت عن جي سبوت، وكنت أتسائل عن الأورجازم عن طريق جي سبوت، كيف يمكنني أن أعرف بأن زوجي يلمس هذه النقطة بالطريقة الصحيحة. مع العلم أنني وصلت إلىالأورجازم من قبل ولكني سمعت أن الأورجازم عن طريق جي سبوت أكثر شدة وإثارة وأريد أن أجربها؟.

بينما بعض النسوة يقلن أن الأورجازم عن طريق جي سبوت أكثر إثارة، ربما يمكن أن يكون أكثر دقة إذا قلنا أنهن مختلفات.
إذا اردت أن تحصلي على اورجازم عن طريق حي سبوت أو شيء يجب أن تفعليه هو أن تجديه حيث هو مجموعة من النهايات العصبية والغدد بجانب مجرى البول لحجم 50 فلس او نصف ريال معدني
. أنه صعب بعض الشيء أن تجديه لأن الوقت الوحيد الذي يمكنك أن تجديه هو وقت الإثارة الذي يتسبب في أن يبرز من المهبل قليلا.
إذا أردت أن تستكشفي لوحدك، أجلسي على مقعد دورة المياة، وادهني مهبلك وضعي كف يدك في مدخل مهبلك وأدخل سبابتك واحنيها حتى تلمس الحائط الأمامي لمهبلك بالداخل في المنطقة بين عظمة العانة وسرتك. اربتي على هذه المنطقة برقة، ذهابا وإيابا أو في حركة دائرية، حتى تشعر بالمنطقة المرفوعة والأكثر خشونة بالمقارنة مع نعومة باقي السطح داخل المهبل
بعض النساء يقلن أن أول مرة أحسسن بإثارة جي سبوت انتابهن نفس الشعور التبول وهذا الشعور غير مريح لهن. من الأفضل أن تذهبي إلى الحمام قبل أن تباشري بهذه التجربة مع زوجك فقط لراحتك.
بشكل عام هذا الاحساس يخف بينما تسترخين وتسمحين لنفسك أن تستمتعي بالمشاعر الجديدة التي تجربينها. والنسوة اللاتي يجرب الأورجازم عن طريق الجي سبوت يقذفن بمقدار ملعقة صغيرة من السائل النقي وهذه الإفرازات ليس ببول.
بمجرد أن تجدي موضع جي سبوت يمكنك مشاركة ما تعلمتيه مع زوجك ودعيه يستكشف أيضا. استلقي على ظهرك مع وضع وسادتين أو ثلاثة يساند أردافك. ارفعي مهبلك مفتوحا حيث يمكنك أن تسمحي لزوجك الدخول بطريقة سهلة. اتبعي نفس الطريقة لاستكشاف منطقة جي سبوت ودعي زوجك يستكشف طريقه أيضا. إذا أردت زوجك أن يثير منطقة جي سبوت أثناء الجماع فالوضعية المناسبة هي أن تكوني أنتي في الأعلى.